تؤكد وكالة الوزارة للثروة المعدنية حرصها لتحقيق رضا العملاء وذلك بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للوكالة والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة الخارجية والخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومسوغات ومتطلبات نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية، وسيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة.
|